اليوزر العربي | منتدى اليوزر العربي | دردشة اليوزر العربي | شات مصر | دردشة مصر | شات كل العرب | 3rb-User.Com

اليوزر العربي | منتدى اليوزر العربي | دردشة اليوزر العربي | شات مصر | دردشة مصر | شات كل العرب | 3rb-User.Com (http://www.3rb-user.com/vb/index.php)
-   قسم اليوتيوب - Youtube (http://www.3rb-user.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   فيديو.. "جزار بانياس" وشبيحته يؤيدون احتجاجات تركيا بـ"الملابس الداخلية" (http://www.3rb-user.com/vb/showthread.php?t=3732)

زكي الاعور 06-09-2013 02:05 PM

فيديو.. "جزار بانياس" وشبيحته يؤيدون احتجاجات تركيا بـ"الملابس الداخلية"
 
فيديو.. "جزار بانياس" وشبيحته يؤيدون احتجاجات تركيا بـ"الملابس الداخلية"







ظهر المدعو "مهراج أورال"، الذي يوصف بأنه "جزار بانياس"، مع عدد من الشبيحة الذين يقودهم، في شريط مصور، يعلنون فيه تأييدهم ودعمهم لحركة الاحتجاجات في تركيا المناهضة لحكم رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان.
http://2.bp.blogspot.com/-glRyQAGxJ_...D6w/s320/1.jpgو"مهراج أورال" هو تركي علوي، كان قد أسس ما يسمى (المقاومة السورية والجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون) بالتزامن مع اندلاع الثورة السورية، وتحوم حوله شبهات تتعلق بالاتجار بالمخدرات وتهريبها. وكان قد ظهر في مقطع فيديو يدعو لاقتحام مدينة بانياس بالساحل السوري وتصفية كل من فيها، برفقة نجل مفتي القرداحة صاحب فتوى التطهير العرقي لأهل السنة من بانياس. وهو الشريط الذي تم تسريبه عقب مجزرة بانياس التي راح ضحيتها المئات من المسلمين السنة في واحدة من أبشع المجازر التي شهدتها سوريا منذ اندلاع الثورة قبل أكثر من عامين.
وتقول مصادر تركية رسمية إن "مهراج أورال" على صلة وثيقة بتفجيري الريحانية يوم 11 مايو أيار الماضي والذين أوديا بحياة 46 شخصاً على الأقل، 26 منهم من المواطنين الأتراك.
وفي الشريط المصور الجديد، يظهر "أورال" بصحبة عدد من شبيحته بـ "ملابسهم الداخلية" في مشهد مثيرر للسخرية، حيث تحدث أورال نفسه قائلاً: "اليوم اجتمعنا من أجل التضامن مع شعب المقاومة التركي .. هذا الشعب هو شعب أخ؛ أخوة التاريخ والثقافة والعقيدة".
ووصف رئيس الوزراء التركي بأنه "ديكتاتور"، معتبرًا أن الشعب التركي انتفض ضده لأن أياديه ملوثة بدماء الشعب السوري، على حد زعمه.
وقدم مهراج أورال اعترافًا خطيرًا على دعم مجاميعه المسلحة التي يقودها سرًّا لحركة الاحتجاج، حيث قال: "وها هنا المقاومون شنوا السلاح وشاركوا روحا وقلبا مع إخوةٍ بطريقة سرية تضامنًا وتعاطفًا ودعمًا لشعب تركيا الكريم".
ويمكن مشاهدة الفيديو التالي لمتابعة باقي تصريح أورال:

وفي وقت سابق، اتّهم مصدر أمني تركي إيران بتوفير التمويل لمجموعات طائفية من أجل اختراق حركة الاحتجاجات التي اندلعت على خلفية الاعتراض على مشروع من المقرر إقامته على ساحة التقسيم في إسطنبول.

وقال المصدر إن حركة غير طبيعية سجلت على مستوى الطائفة العلوية في تركيا، بناء على تنسيق وتمويل إيرانيين!

ووفق المصدر، فقد كلف بالمهمة، " مهراج أورال"، وهو علوي - تركي، ظهر مؤخرًا في بعض أشرطة الفيديو وهو يقود مجموعات من المسلحين العلويين وينفذ مجازر ومذابح داخل سوريا دعمًا لنظام بشار الأسد.

وكان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان قد صرح قبل يومين بأن المظاهرات التي تجري في تركيا تحمل أبعادًا داخلية وخارجية، مشيرًا إلى وجود أيدٍ خفية تعمل على زعزعة الاستقرار والأمن ونشر الفوضى في تركيا.
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=JF7fXEBLSXY


الساعة الآن 03:27 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009